الاثنين، 13 يونيو 2011

العسل الملكى له ولها و قهوة فايتو اندرو له توينكت لها تونكات علي له

http://royalhoney.mam9.com/


 

من اجود اعشاب الغابات المطرية الماليزية وللأمانة مجربة وممتازة بدون اي تأثيرات جانبية   
 

 العسل الملكي له

تركيبة فريدة من العسل للرجال غنية بالبروتينات ، الحوامض الأمينية ، الفيتامينات ، المعادن والإنزيمات التي تنشط الأيض إضافة إلى الأنزيمات المساعدة على الهضم عسل تام النقاوة معزز بالغذاء الملكي، مسحوق يرقات النحل، مزيج من أعشاب الغابات المطرية، غبار طلع شجر النخيل وغبار النحل.
لهذا العسل اللذيذ فوائد جمة فهو مصدر سريع للطاقة يحفز امتصاص المواد الغذائية ويعزز الأيض لبناء الأنسجة الحيوية وبهذا يؤخر مظاهر الشيخوخة. يساعد في هذه الحيوية توفر الحوامض الأمينية إضافة إلى الفيتامينات وخاصة مضادات التأكسد . يجهز العسل الملكي وافرا من المعادن كالفسفور الضروري لبناء العظام ولفعالية عددا من الإنزيمات ، الحديد الضروري لتصنيع الهيموغلوبين إن لعشبة الغابات المطرية المولفة في عسلنا مفعول منشط للصفات الذكرية وهو يوفر للجسم الهورمون الذكري الذي يؤدي إلى البناء السليم للأنسجة والجسم مع فائض من الحيوية لتعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجل ، وأيضاً لمنع الخمول والشيخوخة.يوفر طاقة لجسمك مع بناء متميز ومظهر رجولي فائق الحيوي ، . داوم على تناول ملعقة طعام يوميا .





قهوة فيتو اندرو 

 
قهوة الحب ... قهوة الرومانسية .. والطاقة والحيوية .. للمتزوجات لا غنى عنها ... القهوة التي تثير الرجل وتجعل بينكم اروع اللحظات الرومانسية واطولها .من اول همسة او لمسة حتى ولو كان زوجك لا يشتاق اليكي .. مع اول كوب لن يستغني عنك.. وداعاً للخمول والضعف الجنسي مع قهوة الحب والرومانسية .. جربيها لزوجك مرة ولن تستغني عنها ..

المفعول
مفعولها يبداء من اول كوب ويستمر لاربعة ايام تقريبا

القهوة الماليزية الصنع.. لزيادة الطاقة الجنسية للرجل والنساء .. خالية من المواد الكيماوية . يمكنكم عمل بحث في الانترنت على فوائد نبتة " تونكات علي " وستذهلون من النتائج .
ادائها رائع وفعال بشهادة جميع من استخدمها

مكونات القهوة
مستخلص حيوي فعال من نبات تونكات علي لقاح النحل كالسيوم الحليب
مسحوق فوسفات ثلاثي الكالسيوم
ويعتبر هذا النوع من قهوة الطاقة والحيوية غني ايضا بمستخلص تونكات علي ( وهو نبات ينموفي ماليزيا يحتوي على مادة تنشط الطاقة الجنسية لدى الرجل ) فضلا عن خلاصة لقاح النحل وتعطي مذاقا ممتازا للقهوة وكمية كبيرة من الطاقة .

المنتج له شهادات تحليل معتمدة من ماليزيا
المنتج معتمد في ماليزيا و له سنتين
الحمد لله في فترة السنتين و الى يومنا هذا ما فيه أي مشكلة أو شكوى
للعلم أن أغلب المستهلكين لهذا المنتج هم المتقدمين في السن

مكونات العلبة
العلبة فيها 10 اكياس الكيس مفعوله يدوم 4 ايام

طريقة عملها
كل كيس له كوب ماء مغلي والتحلية حسب الطلب
 

 
العسل الملكي لها

صرفة العسل المحصنة مع فاطمة Kacip الشهيرة مخصب العسل مع الجزيئات الحيوية المغذية الحيوية واستيعابها بسرعة موجودة في الهلام الملكي وحبوب اللقاح للنحل للحصول على رعشة جنسية للمرأة رائعة مع تدابير ملحوظ فى زيادة الحيوية وعدم تراكم الأنسجة للحصول على أكثر حزما مع سلاسة بشرة الثدي سباركس رغبة أنثى ويعزز هزة الجماع ينظم دورة الطمث يخفف أعراض حركي وعائي ويعزز النشاط الجنسي في النساء بعد انقطاع الطمث.
تصغير حجم فتحة الفرج ويقوى من زيادة انقباض عضلة الفرج هذا المنتج العسل الملكي لها يحسن الثدي وشكلة وشكل الجسم. وهو مصدر الطاقة الهائلة ، مما يعزز امتصاص العناصر الغذائية وتحفز التفاعلات الأيضية لبناء الأنسجة العرض الفائض من aminoacids والفيتامينات خاصة تلك المضادة للأكسدة يعزز حيوية وعملية مكافحة الشيخوخة.
المكونات
كل كيس يحتوي على : ورقة كيشب فاطيمة 0.8g الهلام الملكي (0.6g)لقاح النحلة (0.2g) مسحوق يرقات النحل (1.0g) صرفة العسل (17.4g)
الفوائد
للحصول على نظرة أنثوية مميزة مع حيوية استثنائية يحسن بناء الأنسجة وشكل الثدي يمنع mammas تراجع للحصول على الطاقة الفورية التمتع بالنشاط الجنسي ينظم دورة الطمث يخفف أعراض حركي وعائي ويعزز النشاط الجنسي في النساء بعد انقطاع الطمث يحسن بشرة الجلد. لا النمش يشد عضلات المهبل يقلل من الإفرازات المهبلية ، ويحمي ضد العدوى البكتيرية ويزيل الرائحة الغير مرغوب فيها.
التخزين
يخزان في مكان جاف في درجة حرارة الغرفة حافظ.
الجرعة
1 كيس يوميا او قبل الجماع بساعة.
التعبئة
12 كيس من كل 20g.
 

جذور تونكات علي :

نحن نختار الجذور المعمرة لأكثر من عشرة سنوات للحصول على مستخلص عالي التركيز حيث أن الألياف الجذرية لهذه العشبة متينة تنفذ عميقاُ في باطن الأرض للحصول على القوت اللازم .
نحصل على المنتج المطلوب باستخدام أحدث التقنيات للاستخلاص التفاضلي للمذيبات و العزل الصبغي الكفوء .
تعمل مستخلصات الجذور بسرعة لزيادة فعالية جزيئات أحادي فوسفات الكوانوزين الموجودة في نسيج القضيب دون التأثير على مستوي أحادي فوسفات الأدينوسين و بهذا تحقق الإيماء النوعي للأكسيد النتريك في تنشيط قوة الانتصاب دون التأثيرات للعقارات الأحادية المفعول، لجذور تونكات على مفعول متميز في رفع مستوى الهرمون الذكري الكلي و الحر و توفير مشتقه الفعال لتحفيز محور محور تحت السرير البصري و الغدة النخامية و الخصية .و بهذا يوفر مستخلصنا الرغبة الجنسية مع تدفق التحسس خلال تنشيط الجهاز العصبي المركزي ،يقل مستوى البرولاكتين تلقائياً عند إرتفاع مستوى الهرمون الذكري تستوستيرون مؤدياُ إلى ظهور تأثيرات الهرمون دوبا مين و خاصة في تحفيز الشهوة الجنسية . كما أن لتونكات على مفعول متميز في بناء أنسجة الجسم و خاصة العظام و العضلات لقابليته في إدامة و دعم عمليات البناء الأيضية حيث يقوم بزيادة معدل الأيض الأساسي .
غصينات كورديسبس ساينتسز :
كما كما تدعى بفطر يرقة الفراشة الغنية ( ع ) بالحوامض الأمينية ، المانيتول و فيتامين ب 12 . و مواد أيضية سريعة التمثيل لبناء حيوي للجسم .
اجذور بانكس جينزيك :
إن كلمة بانكس كلمة مشتق يونانية تعني الشفاء .لما لهذه الجذور من مفعول غذائي و علاجي للهزال و الضعف الجنسي .تحتوي الجذور على المادة الفعالة جينسينوسايد . نحن نستعمل المستخلص الحاوي على 8 % . و تعمل المادة على دعم القدرة و على الاحتمال و تعزيز النشاط .
فاكهة ألبيني أوكسيفيلي :
أو القرفة المرة السوداء التي تكبح القذف للسائل المنوي .
الجرعة :
كبسولة واحدة قبل الجماع مع كأس من الماء العذب. لا يظهر المفعول إلا عند الإثارة الجنسية .

الأثار الجانبية

لايوجد أيه أثار جانبية لهذا المنتج العشبي حيث أنه مؤلف من مواد طبيعية  
توينكت لها

Tongkat Power for her

1. مثير للشهوة الجنسية
2. يعزز المظهر الأنثوي
3. يزيد تدفق الدم خلال المهبل و البظر للإفاضة الحساسية
4. يقوم ببناء الأنسجة و يمنع تجاعيد الجلد بسبب العمر
5. لهزة جماع أفضل .
6. يكرر الجماع
7. يؤدي إلى فقدان الوزن
8. يزيل تشنجات انقطاع الطمث
9. يقلل وهن الثدي و يساعد في رفعه.
10. يرفع مستوى الطاقة .
11. للشعور بالعافية التامة.


التركيب :

تحتوى كل كبسولة
Kacipa Fatima Extract 100 mg
Tongkat Ali Extract 50 mg
Bee Larva Powde 300mg

الجرعة :

كبسولة واحدة مرتان يومياً بعد وجبات الطعام صباحاً و مساء ً .

الأثار الجانبية

لا يوجد أيه أثار جانبية لهذا المنتج العشبي حيث أنه مؤلف من مواد طبيعية 100% .
تقدح السلوك الجنسي، تعزز الشهوة الجنسية و تستحث النشاطات لدى المرأة مع فقدان الوزن .
توليفة نوعية حديثة لمستخلصات أعشاب موثقة مع مغذيات حيوية .
يعاني حوالي 43% من النساء من الاختلال الوظيفي الجنسي مقارنة بحوالي 31% من الرجال.
تقلل العلاجات " مانعة الحمل " من النشاط الجنسي لدى المرأة بسب تأثيرها على إنسياب الدم و تقليل مستوى الهرمون التسوتستيرون .
تؤدي عمليات إستئصال الرحم إلى ضعف الشهوة مع ضعف في الإشباع الجنسي كما أن هناك عاصفة من التغيرات الهرمونية بعد الولادة و التي تؤثر في الحياة الجنسية للمرأة و على كل حال فأن للرضاعة الطبيعة تأثير كيماوي إيجابي محفز للرغبة الجنسية عند المرأة .
قليلة هي العقاقير الكيماوية المستعملة و هي تسبب تحرر أكسيد النتريك ليحبط عمل إنزيمات معينة مؤدياُ إلى ارتخاء في العضلة الملساء و تدفق الدم .أن لهذه الكيماويات تأثيرات جانبية مضرة للصحة و هناك كثيراً من التحذيرات قبل تناولها .
إن لمعظم الناس معلومات حديثة و مستفيضة حول الأعشاب النامية في مختلف أرجاء العالم بسبب ماحصل من تمدن و تطور في الاتصالات و تعلم الأغلبية بقدرتها العجيبة في العلاج مع تأثيرات جانبية لا تذكر مقارنة بالعقاقير الكيمائية .
يقدم فريقنا للبحث و التطوير إلى المرأة و بعد دراسات مطولة توليفة قياسية لمستخلصات الأعشاب 100% تم تحضيريها بتقنيات دقيقة معاصرة.
يقوم أحد المكونات و هو مستخلص KACIP FATIMA بزيادة الشهوة الجنسية لدى الأنثى كما يعزز هزة الجماع و ذلك بتهيئة المستوى الضروري للتستوستيرون الحر
إن هورمون التستو ستيرون هو أحد الهرمونات الستة المنتجة من قبل الأعضاء الأنثوية و كذلك من قشرة الغدة الكظرية، أن تهيئة مستوى المطلوب للتستوستيرون الحر يعزز الشهوة الأنثوية و المظهر الأنثوي .
يبدي KACIP FATIMA خواص هرمونية أنثوية ( أستروجينات ) حيث يعمل المستخلص المائي كمنظم لمستقبلات هذه الهرمونات في الخلايا . يقوم كلا من التستوستيرون و الأستروجينات بتحسين الرغبة الجنسية و المظهر الأنثوي و لقد أظهرت الدراسات بأن الاهتمام الجنسي عند المرأة بعد انقطاع الطمث يزداد عند توفير التستوستيرون الحر لها .
يعيد مستخلص KACIP FATIMA الحيوية بعد الولادة كما يشد الرحم و عضلات البطن ، قد يزيد المستخلص من إنتاج هورمون FSH أحد الهورمونات التناسلية المنتجة من الغدة النخامية الأمامية .
إن المحتوى الأخر هو TONGKAT ALI نحن نختار الجذور المعمرة لأكثر من سبع سنوات للحصول على مستخلص ذو تركيز مفيد .يحفز هذا المستخلص الشهوة الجنسية عند الرجال و النساء حيث يقل مستوى هورمون البرولاكتين تلقائياً عند إرتفاع مستوى التستوستيرون .
بإستعمال TONGKAT ALI مؤدياً إلى ظهور تأثيرات الهورمون دويامين و خاصة في زيادة الشهوة الجنسية .ينشط الدويامين الرغبة في الجنس و يقلل الرغبة في الغذاء مؤدياًُ إلى فقدان الوزن .
مما يثير الانتباه أن دراسات على ذكور و إناث الفئران المغذاة ب TONGKAT ALI أو بدونه ،أظهرت نشاطاً أعلى للذكر في التجامع مع الأنثى التي تناولت TONGKAT ALI من غيرها ...
يتخوف العديد من الإناث من توفير مستوى جيد للتستوستيرون لهن بسبب الاعتقادات الخاطئة حول هذا الهرمون و الصحيح هو العكس حيث تود الطبيعة المرأة بالتستوستيرون في أعضائهاً الأنثوية لتوفير حياة جنسية جيدة و لدعم عليمات البناء مما يحسن المظهر الأنثوي .
تحوى كبسولات Tongkat Power for her مسحوق يرقات النحل الغني بالمغذيات الحيوية كالحوامض الأمينية ، الأنزيمات ،فيتامينات A ، B1، B2، D .إضافة إلى تجهيز طبيعي فائض من الفسفور ، الحديد ، ،الخارصين ، و السيليونيوم ، يحتاج الجسم الفوسفور لبناء العظام و لفعالية عدد من الإنزيمات ، الحديد للهيموغلوبين ، يحسن الخارصين الإحساس بالتذوق ،و يحسن الخارصين و السيليونيوم القابلية الجنسية .  
 تونكات علي  له

تقدح الشهوة الجنسية لدى الرجل لإنجاز جنسي خصب متميز"
إن كنت شاباً أو كهلاً ؟ هل تعاني من :
1. العقم .
2. قلة أو عدم الإخصاب.
3. ضعف السائل المنوي و قلته .
4. عدم الوصول إلى الشهوة المرغوبة
5. ضعف الانتصاب .
6. ضعف المتعة الجنسية و هزة الجماع .
7. قصر مدة الجماع .
8. تجنب الجماع و قلة تكراره .
9. الشعور بالجهد بعد الجماع .
10. هزال الجسم و ضعف بنية العظام و العضلات .

إن خبرة و متابعة الطب الشعبي للأكثر من 30 عاماً أنتجت لكم توليفة فريدة طبيعية و آمنة من مستخلصات أعشاب منتقاة متوازنة و متعاونة لتوفير ما تصبو إليه من نمط حياة جنسية مع وافر من الصحة و الحيوية.
تبدأ الرغبة الجنسية لدى الرجل نتيجة لإثارة أحاسيس معينة منها النظر، الشم، اللمس، و التذوق.تؤدي إلى تحفيز محور تحت السرير البصري –الغدة النخامية –الخصية . بسبب تنشيط الهرمون الذكري و تهيئة مشتقه الفعال،يؤدي هذا إلى نشاط و انتصاب للعضو الذكري نتيجة لفعاليات أنزيمات خاصة تنشط ارتخاء أنسجة القضيب و توسيع الأوعية الدموية لتجهيزه بفائض من الدم . تزيد الهرمونات من الإحساس في المنطقة و إدامة الانتصاب مع توفير الحيوية و إنتاج الحيوانات المنوية للإخصاب .
تشمل الفسيولوجية الفعالية الجنسية التناسلية إنتاج الحيوانات المنوية من قبل الغدد و الحويصلات المنوية مع تحفيز إفرازات غدة البروستات و بصيلات الإحليل و تنشيط القضيب بسيطرة الهرمونات الذكرية للغدد الجنسية الصماء.
لقد تم توليف منتجنا العشبي تونكات على باور بلس بعد تقصي و انتقاء المستخلصات لإدامة الفعاليات المذكورة أعلاه .

كثيرة هي النشرات الطبية التي تحذر من تناول العقاقير الكيماوية ، مما لها من تأثيرات جانبية مضرة للصحة و خطيرة تتوفر الأن معلومات حديثة و مستفيضة حول الأعشاب و قدرتها العجيبة في العلاج مع تأثيرات جانبية لا تذكر مقارنة بالعقاقير الكيماوية . يقدم فريقنا للبحث و التطوير إلى الرجل التوليفة التالية من الأعشاب المنتقاة و المتوازنة في العلاج :
المحتوي :تحتوي كل كبسولة على المستخلصات التالية :
جذور يوريكوما لونغيفوليا ( تونكت على لاشهير ) 100 ملغم
غصينات كورديسبس سايننسز 50 ملغم
جذور بانكس جيزنك 50 ملغم
فاكهة ألبيني أوكسيفلي 50 ملغم
سيقان سيستانج دزرتكيولا 45 ملغم
أوراق إبيمديام ساغيتاتم 45 ملغم
غصينات كاندورما لوسيدوم 45 ملغم
لحاء القرفة 25 ملغم
أوراق موراس ألبا 25 ملغم
غصينات بورياكوكس 15 ملغم  




jamal
alfaid8@gmail.com
0060192555521


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق